القائمة الرئيسية

الصفحات

فروض و اختبارات قيد الانشاء (صور للأنظمة الآلية)

 مواضيع قيد الانشاء (صور للأنظمة الآلية)


باسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اليوم ان شاء الله سوف أقدم لكم مجموعة من الصور لبعض الأنظمة الآلية التي سهر السادة الزملاء الأساتذة على تحضيرها و تقديمها على شكر فروض و اختبارات، وعليه من هذا المنبر نوجه لهم جميعا كل باسمه تحية تقدير و احترام و اجلال، لأننا نعلم يقينا مدى صعوبة المهمة.

ليس بالأمر السهل تحضير موضوع الهندسة الكهربائية سواء كان فرض أو اختبار أو بكالوريا ..

و ربما الشيئ الأصعب في الموضوع ككل هو رسم النظام الآلي بأحد البرمجيات المعروفة مثل سكاتش أب أو فيزيو ... (سوف نقدم لكم دورات تدريبية على البرمجية قريبا على مدونتنا في صفحة برامج تعليمية)، وكلنا يعلم مدى صعوبة التعامل مع هذه البرماج الثلاثية الأبعاد، و المشكل الأكبر في كيفية ايجاد  الفكرة أو تصور و تخيل النظام .

و بصراحة أنا أعتقد أن هذا العمل من اختصاص المهندسين الصناعين القائمين على صناعة الأنظمة الآلية، فمن غير المعقول لأستاذ أنيفني الأستاذ يومه داخل القسم ثم يفكر في اختراع أو ابتكار نظام آلي جديد بشكل نظري لتقديمه على شكل فرض أو اختبار للتلاميذ ثم يختفيي مجهودة.

لذلك أريد أن أكرر و أجدد تحيتي لكل أستاذ شارك و لو بموضوع واحد أو بتعديل على أي موضوع فجزاكم الله عنا خير الجزاء.


وكي لا أطيل عليكم أحبتي أقدم لكم هذه المواضيع على شكل صور لتحافظ على حجمها و تستطعون الاستفادة منها في بناء مواضيع جديدة بدفتر شروط جديد و هكذا نساهم جميعا في اثراء بنك المواضيع.

أما في ما يخص طريقة التحميل فيمكنكم الضغط على الصورة ثم الضغط بالزر الأيمن للفأرة و اختيار حفظ الصورة.

























في الأخير لا تنسونا من خالص دعائكم فنحن نسعى دائما للرقي بالشعبة و بقائها في الريادة رغم العراقيل و التهميش الممنهج ضد الشعبة.


تجدون في المدونة كل ما تبحثون عنه من دروس و تمارين و اختبارات و حوليات و مناهج ... كل شيئ يخص الشعبة تجدونه في مدونتنا المتواضعة : مدونة الأستاذ حمدي شريف محمد




تعليقات